مـنـتـديـات الـيـالـي بـغـداد
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ,, انت الان غير مسجل في منتديات ليالي بغداد ,, للتسجيل اضغط (( تسجيل )) اسفل النافذه
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ,, انت الان غير مسجل في منتديات ليالي بغداد ,, للتسجيل اضغط (( تسجيل )) اسفل النافذه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا وسهلا بكم ,,, في منتديات ليالي بغداد اتمنى ان تكونوا في افضل الاحوال ,,, اتمنى لكم احلى الاوقات ,,, تحيات ادارة منتديات ليالي بغداد

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اجمل ما غني في الحب تفضلو منا اكثر من 45 اغنيه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سانديس
-
-
سانديس

الحمل
عدد المساهمات : 122
تاريخ التسجيل : 21/03/2010
العمر : 29
الموقع : منتديات ليالي بغداد
العمل/الترفيه : لاعب كرة قدم
المزاج : هادى

اجمل ما غني في الحب تفضلو منا اكثر من 45 اغنيه Empty
مُساهمةموضوع: اجمل ما غني في الحب تفضلو منا اكثر من 45 اغنيه   اجمل ما غني في الحب تفضلو منا اكثر من 45 اغنيه I_icon_minitimeالسبت مارس 27, 2010 2:47 pm

هلو شباب وصبايا ولد وبنات عراقيين وعراقيات انشاء الله بخيرجبتلكم اليوم اغاني رومنسيه تعجبني كلش انشاء الله تعجبكم وتحياتي(وارجو تقبلوني وراح اهريكم اغاني)...
Alabama

Forever Is As Far As I'll Go
4shared.com - online file sharing and storage - download Alabama - Forever Is As Far As I'll Go.mp3

Andy Williams
Love Story
4shared.com - online file sharing and storage - download Andy Williams - Love Story .mp3

Barbara Streisand & Neil Diamond
You Don't Bring Me Flowers
4shared.com - online file sharing and storage - download Barbara Streisand & Neil Diamond - You Don't Bring Me Flowers.mp3

Blake ****ton
Austin
4shared.com - online file sharing and storage - download Blake ****ton - Austin.mp3

Blue
Breathe Easy
4shared.com - online file sharing and storage - download Blue - Breathe Easy.mp3

Boy Meets Girl
Waiting For A Star To Fall
4shared.com - online file sharing and storage - download Boy Meets Girl - Waiting For A Star To Fall.mp3

Brad Paisley & Alison Krauss
Whiskey Lullaby
4shared.com - online file sharing and storage - download Brad Paisley & Alison Krauss - Whiskey Lullaby.mp3

Bryan Adams
When You Love Someone
4shared.com - online file sharing and storage - download Bryan Adams - When You Love Someone .mp3

Bryan Adams
I Do it for You
4shared.com - online file sharing and storage - download Bryan AdamsI Do it for You.mp3

Celine Dion
I Surrender
4shared.com - online file sharing and storage - download Celine Dion - I Surrender.mp3

Celine Dion
The Power Of Love
4shared.com - online file sharing and storage - download Celine Dion - The Power Of Love.mp3

Celine Dion & Barbra Streisand
Tell Him
4shared.com - online file sharing and storage - download Celine Dion & Barbra Streisand - Tell Him.mp3

Chicago
Look Away
4shared.com - online file sharing and storage - download Chicago - Look Away.mp3

Chicago
Your the Inspiration
4shared.com - online file sharing and storage - download Chicago - Your the Inspiration.mp3

Cool and the Gang
Cherish the Love
4shared.com - online file sharing and storage - download Cool and the Gang - Cherish the Love.mp3

Elton John
Can You Feel the Love Tonight
4shared.com - online file sharing and storage - download Elton John - Can You Feel the Love Tonight - The Lion King.mp3

Elvis Presely
Always On My Mind
4shared.com - online file sharing and storage - download Elvis Presely - Always On My Mind.mp3

Elvis Presley
Can't Help Falling in Love with You
4shared.com - online file sharing and storage - download Elvis Presley - Can't Help Falling in Love with You.mp3

Elvis Presly
Are You Lonesome Tonight
4shared.com - online file sharing and storage - download Elvis Presly - Are You Lonesome Tonight.mp3

Engelbert Humperdinck
The Way It Used To Be
4shared.com - online file sharing and storage - download Engelbert Humperdinck - The Way It Used To Be.mp3

Garth Brooks
If Tomorrow Never Comes
4shared.com - online file sharing and storage - download Garth Brooks - If Tomorrow Never Comes.mp3

Garth Brooks
The Dance
4shared.com - online file sharing and storage - download Garth Brooks - The Dance.mp3

Josh Groban
When You Say You Love Me
4shared.com - online file sharing and storage - download Josh Groban - When You Say You Love Me.mp3

Kenny G
Forever In Love
4shared.com - online file sharing and storage - download Kenny G - Forever In Love.mp3

Kenny G
Sentimental
4shared.com - online file sharing and storage - download Kenny G - Sentimental.mp3

Kenny Rogers
She Believes In Me
4shared.com - online file sharing and storage - download Kenny Rogers - She Believes In Me.mp3

Kenny Rogers
Lady
4shared.com - online file sharing and storage - download Kenny Rogers - Lady.mp3

Mariah Carey
Without You
4shared.com - online file sharing and storage - download Mariah Carey - Without You.mp3

Mariah Carey & Luther Vandross
Endless Love
4shared.com - online file sharing and storage - download Mariah Carey & Luther Vandross - Endless Love.mp3

Michael Bolton
How Am I Supposed To Live Without You
4shared.com - online file sharing and storage - download Michael Bolton - How Am I Supposed To Live Without You .mp3

Michael Bolton
I Said I Loved You But I Lied
4shared.com - online file sharing and storage - download Michael Bolton - I Said I Loved You But I Lied.MP3

Michael Bolton
Only A Woman Like You
4shared.com - online file sharing and storage - download Michael Bolton - Only A Woman Like You.mp3

Michael Bolton
The Center Of My Heart
4shared.com - online file sharing and storage - download Michael Bolton - The Center Of My Heart.mp3

Reba McEntire & Vince Gill
The Heart Wont Lie
4shared.com - online file sharing and storage - download Reba McEntire & Vince Gill - The Heart Wont Lie.mp3

Richard Marx
Right Here Waiting
4shared.com - online file sharing and storage - download Richard Marx - Right Here Waiting.mp3

Rod Stewart
Have I Told You Lately
4shared.com - online file sharing and storage - download Rod Stewart-Have I Told You Lately.mp3

Roxette
It Must Have Been Love
4shared.com - online file sharing and storage - download Roxette - It Must Have Been Love.mp3

Shania Twain & Bryan White
From This Moment
4shared.com - online file sharing and storage - download Shania Twain & Bryan White- From This Moment.mp3

shayne ward
breathless
4shared.com - online file sharing and storage - download shayne ward - breathless.mp3

Stevie Wonder
I Just Called to Say I Love You
4shared.com - online file sharing and storage - download Stevie Wonder - I Just Called to Say I Love You.mp3

The Everly Brothers
All I Have To Do Is Dream
4shared.com - online file sharing and storage - download The Everly Brothers- All I Have To Do Is Dream.mp3

The Platters
Smoke Gets in Your Eyes
4shared.com - online file sharing and storage - download The Platters - Smoke Gets in Your Eyes.mp3

The Platters
The Great Pretender
4shared.com - online file sharing and storage - download The Platters - The Great Pretender.mp3

The Platters
Only You
4shared.com - online file sharing and storage - download The Platters-Only You.mp3

The Police
Every Breath You Take
4shared.com - online file sharing and storage - download The Police - Every Breath You Take.mp3

The Righteous Brothers
Unchained Melody
4shared.com - online file sharing and storage - download The Righteous Brothers - Unchained Melody.mp3

Tina Arena & Marc Anthony
I Want to Spend My Life time Loving You
4shared.com - online file sharing and storage - download Tina Arena & Marc Anthony - I Want to Spend My Life time Loving You.mp3

Westlife & Diana Ross
When You Tell Me That You Love Me
4shared.com - online file sharing and storage - download Westlife & Diana Ross - When You Tell Me That You Love Me.mp3

Westlife
The Rose
4shared.com - online file sharing and storage - download Westlife- The Rose.mp3

Whitney Houston
I Will Always Love You
4shared.com - online file sharing and storage - download Whitney Houston - I Will Always Love You.mp3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

اجمل ما غني في الحب تفضلو منا اكثر من 45 اغنيه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتـديـات الـيـالـي بـغـداد :: ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ المنتدى الفنون العامه ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛ :: •·.·°¯`·.·• منتدى الاغاني الاجنبيه والتركية •·.·°¯`·.·•-
انتقل الى: