مـنـتـديـات الـيـالـي بـغـداد
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ,, انت الان غير مسجل في منتديات ليالي بغداد ,, للتسجيل اضغط (( تسجيل )) اسفل النافذه
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ,, انت الان غير مسجل في منتديات ليالي بغداد ,, للتسجيل اضغط (( تسجيل )) اسفل النافذه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا وسهلا بكم ,,, في منتديات ليالي بغداد اتمنى ان تكونوا في افضل الاحوال ,,, اتمنى لكم احلى الاوقات ,,, تحيات ادارة منتديات ليالي بغداد

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مشكله سمار الركب ~ تعالو عندي حل

كاتب الموضوعرسالة
غزالة الحرمين
عضو فعال
عضو فعال
غزالة الحرمين

السمك
العمل/الترفيه : صحافه واعلام
المزاج : فري رومانتك

مشكله سمار الركب ~ تعالو عندي حل Empty
مُساهمةموضوع: مشكله سمار الركب ~ تعالو عندي حل   مشكله سمار الركب ~ تعالو عندي حل I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 24, 2010 10:18 am

بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تعالوا اقولكم على طريقتى فى مشكله سمار الركب
دهني ركبك بزيت زيتون ونامي و لمن تصحى من النوم اخذى شاور وبعدين حطى على على الركب سنفره المشمش او كاب او اى نوع على منطقه الركب انزين
وفركىيهم عدل بحركات دائريه بماء دافىء
اهم خطوه لمن تخلصى من الشاور دهنى الركب بفازلين عشان الترطيب وفركيهم عدل بمبرد الاقدام (مزيل الجلد الميت )
الجهه الناعمه منه بحركات دائريه متعاكسه وكل ماخلص الفازلين حطي وإدعكي حتى تتخلصي من كل السواد وشوفى النتيجه ركب بيضاء وناعمه
بس لا تنسى تستخدمى الفازلين بالنهايه لانه اهم شى حق الترطيب
وجربوا هالطريقه وفى يومين او ثلات بتلاحظون الفرق بياض ونعومه

طريقة مجربة ومرررررة حلوة وماتاخذ منك كثير

لاتنسوني من دعواتكم

مشكله سمار الركب ~ تعالو عندي حل
صفحة 1 من اصل 1